شركة تصميم مواقع

إعادة تصميم الموقع الالكتروني وتشغيلها

إعادة تصميم الموقع الالكتروني واعادة تشغيلها , تغير تصميم مواقع الويب باستخدام التقنيات الحديثة واصلاح مشاكل تصميم الويب القديم ليكون صديق لمحركات البحث

أهمية إعادة تصميم الموقع الالكتروني

تسأل الشركات الناجحة نفسها بانتظام عما إذا كان بإمكان موقعها الإلكتروني الحالي مواجهة المقارنة مع المنافسة. التقدم التقني السريع والظروف الاقتصادية المتغيرة تزيد من الضغط.. في النهاية ، يتطلب انخفاض أرقام الوصول والمشكلات العملية في الصفحات القديمة التي تطلب إجراءات ملموسة.

بالإضافة إلى وضع أهداف واضحة لإعادة تصميم الموقع الالكتروني أو إعادة إطلاقه ، من الضروري تجنب المخاطر التي غالبًا ما يتم التقليل من شأنها وإيجاد شريك تعاون مهني للتنفيذ. بصفتنا شركة تصميم مواقع ، نحن تحت تصرفك في حالة إعادة إطلاق مشروع الويب الخاص بك قريبًا وسنجد الحل الأمثل لك.

 

فوائد إعادة تصميم الموقع الالكتروني

الفوائد الخاصة بك في لمحة

الصورة

يعزز موقع الويب المحسن الصورة بشكل ملحوظ. الويب هو ولا يزال عامل نجاح رئيسي لاكتساب العملاء.

تصميم جذاب

الانطباع الأول للموقع مهم - ولهذا السبب يعد التصميم المعاصر والفردي ضروريًا.

سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام والتعامل الأمثل - بحيث يجد الزائر بالضبط ما يبحث عنه ببضع نقرات.

هل أنت مهتم بإعاد تصميم الموقع الالكتروني؟ اتصل بنا

التدابير اللازمة لإعادة تصميم موقع الكتروني

الخطوة الأولى هي تحديد نطاق العمل المناسب. مع إعادة التنقيح ، تظل البنية الأساسية والخلفية الفنية للصفحات دون تغيير. تحصل على مظهر جديد ومحتوى معاد ترتيبه يحسن النظرة العامة والوصول لمحركات البحث. شكل “التجميل”

إعادة التصميم

إعادة تصميم الموقع الالكتروني :تهدف إعادة التصميم البياني للهيكل والألوان والخط إلى تغيير مظهر موقع الويب. تستحوذ إعادة التصميم هذه على المحتوى الحالي أو تتكيف ببساطة مع الظروف. التحسينات الوظيفية – مثل التحول إلى نظام إدارة المحتوى (مثل Joomla! و WordPress وما إلى ذلك) للصفحات الثابتة سابقًا – لها معنى. تهدف التأثيرات الأخرى إلى الكشف الأمثل بواسطة محركات البحث. نوصي بفحص إعادة التصميم بالتفصيل كل سنتين إلى ثلاث سنوات.

إعادة التشغيل

إعادة التشغيل تعني أيضًا تغييرات جادة في جميع مجالات موقع الويب. يتضمن الهياكل والمحتوى والجوانب المرئية والتعديلات التقنية مع عناوين URL المتغيرة وعناوين الصفحات وقواعد البيانات المتصلة. تفتح إعادة الإطلاق العديد من الفرص لوضع الشركة بشكل أفضل في السوق. يتطلب المشروع المعقد خبرة كبيرة من أجل استبعاد الأخطاء الجسيمة ذات العيوب الاقتصادية.

تستطيع شركة تصميم مواقع الويب ذات الخبرة مناقشة الإجراء المناسب لك مقدمًا وستقدم لك النصيحة بشكل موثوق بشأن الخيارات المختلفة.

أسباب إعادة تصميم الموقع الالكتروني

بالإضافة إلى انخفاض عدد الزيارات أو العملاء المحتملين ، تؤدي الدوافع المهمة الأخرى إلى إعادة التشغيل.

لا تحظى احتياجات المستخدمين – مثل التنقل الذكي – دائمًا بالاهتمام اللازم. إن تقديم قيمة مضافة باستمرار وإتاحة الوظائف الحديثة هو مستوى عالٍ ، ويتوقع الناس خدمة حديثة على الإنترنت تستخدم ابتكارات تقنيات اليوم.

على سبيل المثال ، يعد ” تصميم الويب سريع الاستجابة ” مع سهولة الوصول إلى المحتوى القابل للقراءة والمنظم بسرعة عبر الأجهزة المحمولة أمرًا ضروريًا. في الوقت نفسه ، تزيد الصفحات المحسّنة من التواجد في الوسائط الجديدة. إنها تعزز بشكل ملحوظ صورة وكذلك منتجات وخدمات الشركات. يظل الويب كبطاقة عمل وأداة أساسية لاكتساب العملاء عامل نجاح رئيسي. في النهاية ، يعد التأثير الإيجابي لإعادة الإطلاق على المبيعات أحد الحجج الحاسمة.

لذلك من المهم العمل مع وكالة تصميم مواقع الويب التي لديها القدرة والمعرفة لتقديم المشورة لك بشكل شامل وتحديث موقع الويب الخاص بك على فترات منتظمة.

الفرص والمخاطر

تجلب إعادة الإطلاق للشركات فوائد كبيرة تتجاوز أسباب تحسين تواجدها عبر الإنترنت. الأداء الفني المقنع والتصميم العصري الجذاب يميزها عن المنافسة. يزيد المحتوى المنسق والموسع مع الصور ومقاطع الفيديو والتنزيلات من مستوى الرؤية لمحركات البحث.

التفاعل مع المستخدمين أسهل ويؤدي إلى المزيد من العملاء المحتملين. من خلال التنقل البسيط في القائمة والتعليمات الفعالة للعمل (“عبارة الحث على اتخاذ إجراء”) ، يتزايد عدد العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، تصل مواقع الويب الفردية المصممة وفقًا للظروف المحلية ، على سبيل المثال ، إلى أسواق مستهدفة محددة بسهولة أكبر.

من ناحية أخرى ، لا ينبغي التقليل من مخاطر التسويق عبر الإنترنت في حالة العمل غير المهني. يهدد عدد مرات الوصول إلى الصفحات التي كان من السهل العثور عليها سابقًا بالانخفاض. قد تفقد الاستثمارات في مجالات تحسين محركات البحث أو الابتكارات التقنية أو الإجراءات خارج الصفحة قيمتها.

تؤثر أخطاء البرمجة وإعادة التوجيه غير الكاملة للعناوين (“إعادة التوجيه”) والأخطاء الأخرى تأثيرًا سلبيًا على الترتيب على Google and Co. بالإضافة إلى ذلك ، يتزايد عدد “رسائل الخطأ 404” بسبب الصفحات التي يتعذر الوصول إليها. تكمن المشكلة ببساطة في نسخ المحتوى الموجود إذا صنفته الأجهزة لاحقًا على أنه محتوى قديم بدون قيمة مضافة.

بعد كل شيء ، لم تعد الروابط الخلفية المهمة لبوابات الإنترنت الأخرى تعمل في حالة وجود أخطاء. يمنع الخبراء ذلك ويعرفون كيفية الحصول على عناوين URL لصفحات المنتجات الجديدة في المكان المناسب. يعرف المتخصصون الفخاخ ويواجهون المخاطر بضمير حي. من الأهمية بمكان للنجاح التخطيط لإعادة الإطلاق بعناية وتنفيذها بشكل احترافي من قبل وكالة تصميم مواقع ويب مختارة.

الخبرة الفنية تساعد على تحقيق النجاح المستمر

تتطلب إعادة إطلاق موقع ويب بانتظام عملاً تحضيريًا مكثفًا. يتضمن ذلك تحليل الوضع الحالي وضرورة اشتقاق التحسينات بالتفصيل. يجب التحقق من المجموعات المستهدفة فيما يتعلق بالطريقة الصحيحة لمخاطبتهم. من المهم تقييم أفعالهم الفعلية قبل الشراء. يعتمد المحترفون على مجموعة واسعة من الأدوات ويكتسبون بيانات موثوقة حول سلوك المستهلك. بالإضافة إلى ذلك ، يقومون بمقابلة العملاء والعثور على نقاط الضعف الموجودة.

تتيح معرفة احتياجات العملاء إمكانية تكييف المحتوى وفقًا لرغباتهم. لا ينصب التركيز على عرض تقديمي للشركة الخاصة ، بل يأخذ في الاعتبار التوقعات المحددة للمستخدم. تشكل الاستراتيجية الناتجة فيما يتعلق بالمحتوى الأساس لهيكل معلومات هادف.

من خلال قائمة مدروسة جيدًا ، يؤدي التنقل بشكل منطقي وبديهي إلى السلوك المطلوب للزوار. يبدأ التخطيط فقط بعد أن تكون جميع الأسئلة المتعلقة بالهيكل والمحتوى واضحة. بالإضافة إلى الجماليات ، يهتم الخبراء أيضًا بتصميم الشركات وكيفية عمل الصور والألوان والرموز. لا يؤدي المظهر الأنيق وحده – دون ربطه بمحتوى عالي الجودة والتنقل الذكي – إلى أي مكان. يجب ألا تحتل العناصر سهلة الاستخدام المرتبة الثانية بعد الجوانب المرئية للتصميم الجذاب.

الخلاصة

تفتح إعادة تصميم الموقع الالكتروني العديد من الخيارات الإضافية للشركات وتحسّن بانتظام من فرصها في المنافسة.

في بعض الأحيان يكون للفعل غير المدروس وغير المصحوب باحتراف عواقب يصعب علاجها. الخبراء الذين يقومون بتقييم جميع المخاطر بشكل شامل ويستغلون بكفاءة المساعدة المحتملة الموجودة في الطريق إلى إعادة تصميم موقع الويب المثالي.

بصفتنا شركة تصميم مواقع ويب ذات خبرة ، فإننا نستجيب لاحتياجاتك الفردية وننصحك بالخيارات الممكنة وننفذ مشروعك على النحو الأمثل.

خصم 30% علي تصميم مواقع ويب سريعة

العرض شامل الاستضافة والنطاق لمدة عام والصيانة مجانية وشهادة الامان SSL