تصميم مواقع الإنترنت الاحترافية

تصميم مواقع الإنترنت الاحترافية لشركتك هي بمثابة القاطرة التي تنقل نشاط التجارى الى الامام وتؤثر بشكل كبير على زيادة الأرباح وزيادة الوعي بالهوية التجارية

شركة تصميم مواقع

تصميم مواقع الإنترنت الاحترافية بلمسة من الإبداع مع مرعاة سهولة الاستخدام واحدث التقنيات , للحصول علي عرض مثالي علي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، بغض النظر عن حجم الشاشة ودقتها.

يعد تصميم الويب الجيد أمرًا مهمًا للنجاح على الإنترنت ، لأن الأمر نفسه ينطبق هنا: الانطباع الأول للزائر مهم ! يسير التصميم وسهولة الاستخدام جنبًا إلى جنب هنا. يجب أن يكون تصميم الويب جميلًا ومبتكرًا وجذاب وان يستمتع به المستخدم

يجب ايضا ألا يكون تصميم الويب جميلًا ومبتكرًا فحسب ، بل إن سهولة الاستخدام لا تقل أهمية ولا يجب إهمالها. هذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق أفضل تجربة للزائر بقاء الزائر في الموقع من اهم عوامل النجاح لمواقع الانترنت

تصميم موقع احترافي

متطلبات تصميم مواقع الإنترنت الاحترافية

محرك البحث الأمثل

لا يجب أن تبدو مواقع الويب جيدة فحسب ، بل يجب أيضًا أن يكون من السهل العثور عليها في محركات البحث مثل Google. مواقعنا على وجه الخصوص صديقة لمحركات البحث.

متوافق مع الجوّال

تصميماتنا تستجيب وتتكيف بشكل مثالي مع أي حجم عرض ودقة شاشة. هذا يجعل التصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة المختلفة

تصميم فريد

القوالب المعيارية والجاهزة ليست ديناميكية وغير محسّنة وأقل سهولة في الاستخدام. إذا كنت تريد تقديم نفسك أو شركتك على الويب ، فيجب عليك استخدام تصميم فريد.

أوقات التحميل القصيرة

مع مزودي الاستضافة الكبار ، غالبًا ما يتم استخدام قدرات الخوادم بالكامل - ليس معنا. يتم تخزين مشاريع العملاء المحددة فقط على خوادمنا عالية السرعة ، مما يضمن اتصالاً سريعًا بموقعك على الويب.

أحدث معايير الويب

يجب أن يكون القالب مرتبًا! هذه هي الطريقة الوحيدة لضمان وقت تحميل سريع وعرض مثالي ووظائف عالية. يتوافق عملنا مع المعايير الحالية للويب 2.0 و HTML5.

سهل الاستخدام

تتميز تصميماتنا بهياكل بسيطة وشبكة واضحة وتصميم واضح. يتم هنا ضمان مستوى عالٍ من سهولة الاستخدام ، مما يسهل على الزائر البقاء على موقع الويب.

تقوم شركة تصميم مواقع vip – تنفيذ مشاريع الويب بسرعة وموثوقية . يتم شرح الخطوات الفردية أدناه:-

1

التخطيط والمشورة

2

التسعير

3

التصميم

4

نظام إدارة المحتوى

5

إنشاء المحتوى

5

الإطلاق

1. التخطيط والمشورة

قبل تنفيذ مشروعك ، من المهم التخطيط له بعناية. للقيام بذلك ، نحدد متطلباتك الدقيقة معًا وننصحك بالخيارات المناسبة. نستجيب أيضًا لرغباتك الفردية ونناقش المشاريع إما عبر الهاتف أو شخصيًا في الموقع. غالبًا ما تتطلب مشاريع مواقع الويب الكبيرة تخطيطًا تفصيليًا للمشروع. بالتعاون معك نخلق مفهومًا مثاليًا.

 

2. الحساب والتسعير

بعد أن ناقشنا وظائف موقع الويب الخاص بك في استشارة ، يمكننا حساب جهد التنفيذ والتكلفة النهائية من أجل تصميم موقع الكتروني احترافي. سوف تتلقى عرضًا بسعر ثابت وفقًا لمتطلباتك ، والذي يغطي جميع الوظائف المطلوبة.

3. التصميم

بعد معرفة بنية موقع الويب الخاص بك ، نبدأ بتنفيذ الرسوم. يقوم مصممو الويب لدينا بتصميم شاشة جذابة وفردية لك. سيتم تعديل ذلك بالتشاور الوثيق معك وسيتم تنفيذ التغييرات. بالطبع ، يسعدنا أيضًا تنفيذ اقتراحاتك ورغباتك الحالية.

4.نظام إدارة المحتوى

ثم يتم تحويل تصميم شاشتك إلى قالب وظيفي ويتم تثبيت نظام إدارة المحتوى المطلوب. تتم البرمجة الفنية على خوادمنا الداخلية ، بحيث يظل موقع الويب الحالي الخاص بك متصلاً بالإنترنت طوال فترة التنفيذ.

5. إنشاء المحتوى

بناءً على الاتفاقية ، سيتم إنشاء المحتوى بواسطتك أو بواسطتنا. نولي اهتمامًا خاصًا لتصميم المحتوى الملائم لمحركات البحث والعرض الخالي من الأخطاء على الأجهزة المحمولة. يتم تحقيق ذلك من خلال التنسيق الصحيح للنص والقوائم والصور والمزيد.

نشرالمشروع (الإطلاق)

في الخطوة الأخيرة من عملية تصميم الويب لدينا ، يتم نقل المشروع النهائي إلى مساحة الويب الخاصة بك. بهذه الطريقة يمكننا ضمان انتقال سلس لموقع الويب الخاص بك. الموقع الجديد متاح الآن على الإنترنت ويمكن للزائرين الوصول إليه.

تصميم مواقع الإنترنت باستخدام جملة

لم تقرر بعد بشأن نظام إدارة المحتوى؟ بصفتنا شركة تصميم مواقع الإنترنت ، نوصي بـ Joomla. بالطبع ، يمكننا أيضًا تنفيذ تصميمك بناءً على أنظمة إدارة المحتوى الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك. تصميم الويب المنفذ تقنيًا والمثبت على CMS له أسماء مختلفة من نظام إلى نظام. في WordPress يسمى هذا “سمة” ، في جملة الاسم الشائع هو “قالب”.

لماذا تصميم مواقع الإنترنت لـ Joomla؟

من حيث المبدأ ، يمكن تنفيذ أي تصميم تقنيًا على أي نظام إدارة محتوى. ومع ذلك ، فإن جملة مناسبة بشكل خاص لتنفيذ تصميم الويب فيما يتعلق بملاءمة الأجهزة المحمولة. يدعم Joomla Bootstrap ، وهو نظام نقطي أو شبكة يمكنك من خلاله تكييف تصميم الويب على النحو الأمثل مع حجم العرض ودقة الشاشة لكل جهاز. تتفكك جميع العناصر في التصميم بشكل متناغم بمساعدة نظام الشبكة هذا ، ويتم تحجيمها على النحو الأمثل إلى الحجم الصحيح وتوفر مناطق نقر كافية للإصبع وشاشة اللمس.

ليس فقط تصميم الويب يمكن تنفيذه على النحو الأمثل في Joomla ، ولكن أيضًا إدارة موقع الويب الخاص بك سهلة للغاية مع Joomla. يرغب العديد من العملاء في أن يكونوا قادرين على إدارة محتوى موقع الويب الخاص بهم بأنفسهم.

نحن نحب جملة لأن جملة متعددة الاستخدامات. جملة مناسبة لأي نوع من تصميم المواقع والمواقع الإلكترونية. إذا كنت تبحث عن حل احترافي لموقع الويب الخاص بك وتريد أن تكون مرنًا في تصميم محتوى الويب الخاص بك أو كنت بحاجة إلى وظائف إضافية لموقع الويب (مثل الرسائل الإخبارية والتقويم والتنزيلات وما إلى ذلك) فإن جملة هي الاختيار الصحيح. جملة! يمكن توسيع النظام بدون حدود وحتى مع الوظائف الخاصة جدًا ، يمكن برمجتها بشكل إضافي بجهد ضئيل نسبيًا.

خصم 30% علي تصميم مواقع الإنترنت

العرض شامل الاستضافة والنطاق لمدة عام والصيانة مجانية وشهادة الامان SSL